اسرار المعلوماتية: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو واخر اخبار التكنلوجيا والبرمجيات

ماذا سيحصل لحسابك فيسبوك بعد وفاتك


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم

تم اضافة ميزة جديدة في الفيس بوك 






الميزة الجديدة هي أقرب إلى الميراث، حيث ستساعدك فيسبوك على توريث حسابك، فيكون بإمكانك تحديد الشخص الذي تريده أن يكون مسؤولا عن حسابك بعد وفاتك، وهذا يتيح له إمكانية نشر منشورات، قبول طلبات الصداقة الجديدة، تغيير صورة الملف الشخصي، تقريبا أهم الأمور العامة، فقط لا يمكنه الدخول إلى رسائلك الخاصة ! ولا يمكنه كتابة تعليقات باسمك !
بطبيعة الحال، يمكنك اختيار الوريث الخاص بك، الذي يمكنه التحكم في حسابك من خلال الإعدادات، ثم قسم الأمان، وستجد جهة الاتصال الوريثة، التي يمكنك اختيارها للتحكم في حسابك بعد وفاتك.
هذا وقد أضافت فيسبوك صفحة خاصة لإحياء ذكرى المتوفين، وهي صفحة خاصة يطلب من خلالها الأصدقاء وأفراد العائلة إحياء ذكرى حساب أحد المتوفين، وطبعا فيسبوك من خلال هذه الخطوة تسعى لترسيخ مفهوم أنه مجتمع حقيقي يقوم محل المجتمع الواقعي المعاش !
والهدف الثاني لفيسبوك هو المحافظة على أكبر قدر ممكن من الحسابات النشطة، أو الزوار، وهذا له فائدة على فيسبوك، خاصة إذا علمنا أن هناك ما يقارب نصف مليون مستخدم متوفون بالفعل، وحسابتهم ومتوقفة عن التحديث، هنا نفهم خطوة فيسبوك هذه، لكن على كل حال ستبقى خطوة غريبة، في ظل أنها الشبكة العالمية الأولى، التي قريبا ستحظى بمليار مستخدم حول العالم.



لاتنسى تسجيل اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا 
 
استفتاء: ما هي التطبيقات والالعاب والادوات الأخرى التي تريدون رفعها؟ أخبرونا بها في التعليقات كي نقوم بتوفيرها لكم 
وصلنا الى نهاية الموضوع اذا استفدت من الموضوع اترك لنا تعليقك اسفل التدوينة وشارك المقالة مع اصحابك

هناك تعليق واحد:

  1. مشكور على الموضوع الرائع :)
    انصح بزياره بوابه البرامج افضل موقع عربى لتحميل البرامج الكامله والنادره والحصريه بالكراك شرفونا بالزياره
    بوابه البرامج bwabaa.blogspot.com

    ردحذف


جميع الحقوق محفوظة it 4 security ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام| : مدونة اسرار المعلوماتية